رئيس التحرير
محمود المملوك

مدرب ويلز: أشعر بخيبة أمل لعدم تسجيل المزيد من الأهداف في مرمى تركيا

روب بيج
روب بيج

تحدث روب بيج، مدرب منتخب ويلز، عن فوز فريقه، اليوم الأربعاء، على نظيره تركيا في بطولة يورو 2020.

وتمكن منتخب ويلز من الفوز على نظيره تركيا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن مُنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة يورو 2020.

وقال روب بيج، في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: "لا يمكنني أن أكون فخورًا أكثر من ذلك، لقد قلت لهم للتو إن صنع عدد الفرص التي قدمناها أمر لا يصدق".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل لأننا لم نسجل أكثر، ولكن الفوز بالطريقة التي فعلناها، يعود الفضل فيه إلى اللاعبين، مواجهة منتخب تركيا كانت مُختلفة عن سويسرا، لكننا كنا نعلم أن لدينا المزيد من الانتصارات في المستقبل".

وتابع مدرب ويلز: “المباراة الأولى صعبة دائمًا، ولا تحتاج إلى الهزيمة لذا فإن الوجود في المكان الذي وصلنا إليه الآن بأربع نقاط هو أمر رائع، عندما يكون لديك جودة مثل دان جيمس، وآرون رامسي، وجاريث بيل، وكيففر مور، فإنك دائمًا ما تسبب مشاكل للفرق”.

وأكمل: “ارتقى اللاعبون إلى مستوى التحدي، وقام مشجعونا بعمل رائع أيضًا حتى الآن في البطولة” .

واختتم روب حديثه قائلا: "ما أظهره بيل حقًا هو الشخصية، الجميع يرتكب أخطاء ، لكنه استمر في ذلك وكان أفضل لاعب في المباراة، لقد لعب دورًا كبيرًا كقائد، وكذلك كان آرون رامسي الذي اعتقدت أنه رائع الليلة، وجو موريل، الذي لا يستطيع حتى المشاركة في جانب البطولة، لكنك تراه يلعب هكذا في مباراة دولية، نريد خوض كل مباراة لتحقيق الفوز، وعلينا أن ننتبه لإيطاليا، وسنختار فريقًا يمكنه الذهاب والمنافسة".

عاجل