الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. طلائع الجيش يستأنف تدريبات استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

فريق طلائع الجيش
رياضة
فريق طلائع الجيش
الخميس 17/يونيو/2021 - 08:59 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القد بنادي طلائع الجيش، تدريباته الجماعية غدًا الجمعة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري.


ومنح عبد الحميد بسيوني لاعبي الفريق راحة قصيرة لمدة 48 ساعة، عقب الفوز الذي حققه الفريق الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل هدف، أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن يستانف الفريق تدريباته على ملعبه بستاد جهاز الرياضة العسكري مساء غدًا الجمعة، على أنا يلتقي الفريق نظيره أسوان وديًا في السادسة مساء السبت.


ويعكف عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش على وضع ملامح المرحلة المقبلة من منافسات الفريق بالدوري، حيث يرغب المدير الفني للطلائع في استكمال مسيرة العروض الجيدة والنتائج الإيجابية لضمان مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري، بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة التي لم يحدد وعدها حتى الان، أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.


ويستضيف طلائع الجيش نظيره البنك الأهلي، في الخامسة مساء 27 يونيو الجاري على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات والتعادل 7 فيما نال الهزيمة خلال 10 مباريات، سجل مهاجمو الطلائع 36 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 29 هدف.

 

وفي نفس السياق، أكد عبد الحميد بسيوني خلال تصريحات تليفزيونية، أن لاعبو طلائع الجيش أصبحوا مطمعًا لكل الأندية في مصر، وحسب ما يرى مجلس إدارة النادي سنحدد من اللاعبين الذين سيرحلون بنهاية الموسم، مضيفًا إلى أن طلائع الجيش لم يتلقى أي عرض رسمي لضم أيًا من لاعبيه حتى الآن.

 

فيما أكد وكيل عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش خلال تصريحات تليفزيونية أن نادي الوصل الإماراتي مهتم بالتعاقد مع اللاعب، بعد المستوى المتميز الذي يقدمه منذ انطلاق الموسم الجاري، وأن اهتمام الوصل الإماراتي، باللاعب منذ شهرين، والفريق يرغب بقوة في ضمه لدعم هجومه خلال الفترة المقبلة، عمرو يركز جيدًا في الملعب، ويرغب في الوصول إلى تارجت معين من الأهداف بنهاية الموسم، وبعدها سيتم مناقشة باقي العروض المقدمة له.

 

تابع مواقعنا