الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عودة وائل الإبراشي بعد تعافيه من كورونا.. وسبب فترة غيابه الطويلة (خاص)

الإعلامي وائل الإبراشي
تقارير وتحقيقات
الإعلامي وائل الإبراشي
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:42 م

كشف مصدر مقرب من الإعلامي وائل الإبراشي، آخر تطورات الحالة الصحية بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه بحالة جيدة، وسيعود للشاشة وبرنامجه "التاسعة"، والذي كان يقدمه على التليفزيون المصري خلال أيام، وأنه ينتظر الكشف النهائي من الطبيب المعالج لحالته الصحية، ولأن سبب تأخره هو طول فترة تعافيه من كورونا وحاجته لوقت أطول للشفاء. 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الإعلامي وائل الإبراشي أصبح بصحة جيدة، كما أن الوعكة الصحية التي تعرض لها بعد تعافيه من فيروس كورونا، بدأت في الانتهاء، وسيمارس حياته الطبيعية مرة أخرى، كما أنه سيعود لشاشة التليفزيون المصري لتقديم برنامجه، خاصة أن فترة غيابه كانت منذ ديسمبر الماضي، أي منذ ستة أشهر تقريبًا.

أسباب فترة غياب الإبراشي

فترة غياب الإعلامي وائل الإبراشي أثارت العديد من علامات الاستفهام، خاصة أن فترة النقاهة التي قضاها كانت طويلة، وإغلاق أسرته جميع وسائل الاتصال، بجانب التصريحات المتكررة من وزارة الصحة واللجنة العلمية لمكافحة كورونا بأنه في طريقه للتعافي ويقضي فترة نقاهة.

وزاد الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد إعلان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أن حالة الإعلامي وائل الإبراشي، أصبحت مستقرة، وسيعود إلى مشاهديه قريبًا، لتقديم برنامجه “التاسعة” على القناة الأولى.، ودارت تساؤلات حول سبب التأخر، وهل يعود لتأثر صوته بسبب مضاعفات مرض فيروس كورونا.

تليف رئة وائل الإبراشي ضاعف من حالته الصحية
حالة الإعلامي وائل الإبراشي أثارت مخاوف العديد من المحبين، الذين استقبلوا تصريحات مستشار وزيرة الصحة بالفرحة، بعد قرب عودته خاصة أن إصابته كانت في ديسمبر الماضي عقب حضوره حفل تكريم أقامه الفنان محمد صبحي لكن حالته تدهورت كثيرًا وتطورت المضاعفات إلى تعرضه لتليف حاد في الرئة، وكان يعيش بجزء بسيط، مما تسبب في مكوثه داخل العناية المركزة لعدة أيام، بجانب المضاعفات التي حدثت له بعد تعافيه.    

عوامل وراثية 

 حياة "وائل الإبراشي" كانت مختلفة خاصة أنه من ضمن طقوسه حرصه الدائم على ممارسة الرياضة بصورة يومية، وأن الطبيب المعالج كشف أن حالته كانت بسيطة، ولكنها تدهورت بصورة مفاجئة، حيث خضع لبروتوكول علاجي مكثف لمدة 3 أشهر، بجانب تمكن كورونا من الرئتين، لكن المخاوف زادت عند محبيه بسبب طول الفترة التي قضاها بعد خروجه من المستشفى.

فرحة عارمة عبّر عنها رواد السوشيال ميديا بعد إعلان الصحة بأنه سيعود للشاشة وتقديم برنامجه اليومي على شاشة التليفزيون المصري، وسط ترقب للساعات المقبلة التي سيظهر فيها "الإبراشي".

ظهور وائل الإبراشي

تابع مواقعنا