الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار النائب العام.. ضحية تحرش المطار: "حسيت إن الدولة كلها واقفة في ضهري"

ضحية التحرش بالمطار
حوادث
ضحية التحرش بالمطار
الخميس 17/يونيو/2021 - 12:18 ص

قالت بسمة بشاي، الفتاة التي تعرضت للتحرش من قبل موظف بمطار القاهرة، إنها سعيدة ببيان النيابة العامة الذي أنصفها، وأعاد لها الحياة من جديد، فقد أثلج صدرها وأشعرها أنها بأمان.

ورصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان، في مكتب النائب العام، حمادة الصاوي، تداول مقطع فيديو أذاعته فتاة بموقع للتواصل الاجتماعي، تضررت فيه من شخص صورها على نحو نال من حُرمتها.

وأضافت بشاي، خلال مداخلة هاتفية على برنامج لـ"يحدث في مصر"، المُذاع على فضائية mbc، أن صديقاتها انتبهن لأحد الأشخاص أثناء تصويرها من الخلف، وعلى إثر ذلك هرعن إليه، وواجهنه فنفى قيامه بالتصوير، رافضًا فتح هاتفه للتأكد من عدم وجود صور لهن.

وتابعت: “السلطات الأمنية فحصت الهاتف، وتم عمل اللازم في أسرع وقت وذلك كان سببًا في سعادتها وشعورها بالراحة النفسية، حيث إنها تشعر بانتصار كبير لتجاوب الجهات المعنية مع مُشكلتها”، لافتة إلى أن الكثير يُصور التحرش باللمس فقط، لكن التعرّض على حُرمة جسد الآخرين بالتصوير أيضا تحرش".

وأعربت عن سعادتها بما اتخذته النيابة العامة، تجاه المتحرش بعد حبسه 4 أيام على ذمته التحقيقات مضيفة: "حاسة أن الدولة في ضهري وأخذت حقي".

تابع مواقعنا