الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم خط وسط المصري يغيب عن مباراة الإنتاج الحربي

 أحمد رفعت لاعب المصري
محافظات
أحمد رفعت لاعب المصري البورسعيدي
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:51 ص

 تأكد غياب أحمد رفعت نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق بالجولة السابعة والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق الإنتاج الحربي، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء الجمعة الموافق الخامس والعشرين من يونيو الجاري، على ستاد الإسكندرية، وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث، خلال مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، وانتهت بفوز المصري بهدفين لهدف. 

 

وعقب نهاية مباراة المصري، قرر الكابتن علي ماهر المدير الفني للمصري منح لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام، على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الأحد بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة السابعة والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بالإنتاج الحربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة الموافق الخامس والعشرين من يونيو الجاري على ستاد الاسكندرية.

 

وقد انتهت أحداث المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أمام نظيره المصري البورسعيدي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

وتقدم أحمد رفعت بالهدف الأول للفريق البورسعيدي، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء محمد يوسف، ثم تعادل شادي حسين لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 72، بعد أسيست من صالح جمعة.

 

 وأحرز سعيدو سومبوريه هدف الفوز القاتل للمصري، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق البورسعيدي، لهدفين مقابل هدف.

 وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات النصف الأول من المباراة، لكن فشل سيراميكا كليوباترا في الفوز، والمحافظة على نظافة شباكه. 

 

وبعد هذه المباراة، احتل المصري البورسعيدي المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 43 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

تابع مواقعنا