الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يواجه أسوان في رحلة الحفاظ على صدارة الدوري

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 17/يونيو/2021 - 09:57 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أسوان في السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، يدخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط؛ من أجل الحفاظ على صدارة الفريق جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتأتي رغبة الزمالك في تحقيق الفوز بعدما حقق الفريق تعادلا سلبيًا في آخر ظهور له بمباريات الدوري قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة، وذلك أمام الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

وعمد كارتيرون طوال فترة التوقف على تصحيح أخطاء اللاعبين، فضلا عن التركيز على النواحي البدنية من في ظل عدم خوض الفريق سوى مباراة ودية وحيدة أمام وادي دجلة.

على جانب آخر، يدخل فريق أسوان بقيادة مدربه علاء عبد العال ممثل الصعيد، المباراة، أملاً في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض في ظل فارق الإمكانيات الكبير بين اللاعبين.

وخاض أسوان خلال فترة التوقف الدولي مباراتين وديتين خلال معسكره بالقاهرة؛ استعدادًا لتلك المباراة للزمالك.

ويهدف زهرة الجنوب إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين موقف الفريق بجدول ترتيب المسابقة. 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة، فيما يحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة.

كارتيرون يستقر علي تشكيل الزمالك أمام أسوان

تابع مواقعنا