الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توقف 5 سنوات.. عودة 63 مصنعًا للإنتاج في بورسعيد

اللواء علاء المالكي
محافظات
اللواء علاء المالكي
الخميس 17/يونيو/2021 - 10:50 ص

 صرح اللواء علاء المالكي، مدير المنطقة الصناعية جنوب محافظة بورسعيد، خلال عرض توضيحي لإمكانيات المحافظة الصناعية، بحضور أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن 108 مصنعًا كان متعثرا خلال الـ5 سنوات الماضية، وتم حل أزمة 45 منها، وعادت المصانع للإنتاج من جديد.

 

وأكد "المالكي"، أن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان يولي الصناعة اهتمامًا كبيرًا، ويعمل مع كبار وصغار المُصنعين للنهوض بالمنطقة، ويقدم كامل الدعم لكافة الصناعات. 

 

جاء ذلك خلال زيارة النائب المهندس أحمد السجيني للمبني الإداري للمنطقة الصناعية جنوب محافظة بورسعيد، بحضور أعضاء اللجنة ووفد من القيادات التنفيذية والشعبية. 

 

يذكر أن  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد عقد أمس الأربعاء، مؤتمرا صحفيا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، تم خلاله عرض فيلما تسجيليا يوثق عددا من المشروعات، وكذلك يطرح رؤية المحافظة خلال الفترة المُقبلة. 

 

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استقبل أمس الأربعاء، لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، وذلك في زيارة للمحافظة، للقيام بجولة تشمل عددا من المشروعات التنموية والخدمية. 

 

وأعلن محافظ بورسعيد في وقت سابق، أن الجولة سوف تشمل عددا من المشروعات القومية التي أقيمت في عهد الرئيس السيسي، وتشمل المنطقة الصناعية وزيارة عددا من المصانع الكبرى، وكذلك الأسواق المتطورة، ومكاتب خدمة المواطنين المميكنة، ومشروعات الإسكان، وعددًا من الحدائق المطورة ضمن مشروع حدائق بلا أسوار، وغيرها من المشروعات.

تابع مواقعنا