الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسئولة بجامعة حلوان ضمن أفضل 10 سيدات بمصر في مجال التكنولوجيا

 القمة الافتراضية
اقتصاد
القمة الافتراضية للمديرين التنفيذيين
الخميس 17/يونيو/2021 - 10:53 ص

اختيرت الدكتورة منى نصر، المدير التنفيذي لمعلومات جامعة حلوان، ومدير مركز الحساب العلمي بالجامعة في القمة الافتراضية للمديرين التنفيذيين، اليوم الخميس، ضمن أفضل 10 سيدات على مستوى مصر في مجال التكنولوجيا، وكانت الوحيدة في قطاع التعليم العالي.

 

وافتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القمة الافتراضية للمديرين التنفيذيين للمعلومات وألقى سيادته الكلمة الافتتاحية.

كما ألقى كلمة أيضا المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا)، ميريديث والين، كبير مسؤولي الأبحاث، IDC.

وتم الإعلان عن الفائزات بجوائز "آي دي سي للتميز"، وقد اجتمع أون لاين أكثر من 250 من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال في مصر في مؤتمر IDC Egypt CIO Summit 2021 على منصة IDC الافتراضية الرائدة في الصناعة، وجمعت كبار رجال الأعمال ورؤساء تكنولوجيا المعلومات المؤثرين ومحللي الصناعة المرموقين لتبادل خبراتهم الجماعية حول موضوع "الاستراتيجيات الرقمية المبتكرة: التطور إلى متطلبات واقع جديد".

ومن جانبه هنأ الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، الدكتورة منى نصر، مؤكداً أن الجامعة تزخر بالكوادر المشرفة على جميع الأصعدة، مؤكداً على اهتمام جامعة حلوان البالغ بالتكنولوجيا والتحول الرقمي لمواكبة التطورات العصرية وتحقيق رؤية الدولة في التنمية المستدامة، حيث تساهم التكنولوجيا بشكل كبير في رفع كفاءة العمل والإنتاجية وتقليل الوقت، وتحقيق التنافسية بين الجهات المختلفة، من خلال استخدام الوسائل التقنية وربطها بالحياة اليومية.

وأوضحت الدكتورة منى نصر، أن الملف المقدم تضمن مشاركات ومبادرات تكنولوجية وخدمية على مستوى العالم وعلى مستوى قارة إفريقيا وعلى مستوى الوطن العربي.

وأضافت أن IDC ، تنظم مجموعة واسعة من الأحداث المصممة لخلق حوار مستمر حول الاستخدام الفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأعمال الحديثة ، وأحدث الاتجاهات والقضايا الرئيسية ، والبيئات الاقتصادية والاجتماعية والتنظيمية المتغيرة التي تؤثر على ُكلً من بيع واستخدام تقنيات المعلومات والاتصالات، من خلال الجمع بين المستخدمين والمحللين والبائعين والجمعيات التجارية والمهنية والأكاديميين والمسئولين الحكوميين ووسائل الإعلام ، تركز أحداثIDC على كيفية مساعدة التكنولوجيا للشركات والأفراد على النجاح في الأسواق.

تابع مواقعنا