رئيس التحرير
محمود المملوك

التعدي على شخص وإصابته بعاهة مستديمة إثر خلاف على الميراث بعين شمس

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة عين شمس واقعة مأساوية، عندما أقدم شخص وأبناؤه الأربعة للتعدي على ابن شقيقته بالأسلحة البيضاء وإحدث إصابة بعاهة مستديمة في الوجه إثر خلاف يتعلق بالميراث، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة.

 

وقالت والدة المجني عليه لـ“القاهرة 24” إنها كانت تقطن محافظة أسوان رفقه زوجها، وانتقلت للإقامة في القاهرة، مع والدها بعد طلب منها ذلك، ولكنها لم تسلم من مضايقة أشقائها، ظنًا منهم أنها حضرت للقاهرة، لتقاسمهم التركة بعد علمها بمرض والدها، ولكي تقطع الشك في قلوبهم، حررت إقرارًا بالتنازل عن ميراثها.

وتابعت أنه عقب وفاة والدها، أقامت في شقته مع أبناءها، ولكن أشقاءها لم يوافقوا على ذلك، فافتعلوا الأزمات معها، واعتدوا على نجلها في 3 مناسبات، وترصدوا له في آخرها بالشارع، واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء وكلب مفترس، محدثين به إصابات جسيمة كادت تودي بحياته، مما اضطرها لنقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، لافتة إلى أن التقرير الطبي المبدئي أوضح وجود إصابات بعاهات مستديمة في وجهه ورقبته وذراعه وساقه.

من جانبها انتقلت قوة من قسم شرطة عين شمس إلى مكان الواقعة.

وألقت القبض على 3 أشخاص من المتهمين بالاعتداء، وحررت محضرًا بها حمل رقم 9535 لسنة 2021، وتكثف جهودها للقبض على المتهم الرابع.

 

المجني عليه 
عاجل