رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس عاطل بحوزته 150 طربة حشيش في المنوفية

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

أمرت النيابة العامة بمنوف، التابعة لمحافظة المنوفية، حبس "إ،ع" وشهرته الحوت، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بحيازة 150 فرش حشيش، وذلك برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة العامة بمنوف، تحت إشراف المستشار سالم حجازي المحامي العام لنيابات المنوفية، والمستشار علاء الأزرق رئيس النيابة الكلية.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، تمكنت من إلقاء القبض على عاطل يدعى "إ،ع" وشهرته “الحوت”، بحوزته 150 فرش حشيش، بغرض الإتجار فيها، وتوزيعها على عملائه بدائرة مركز وقسم منوف، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المخدرات بغرض الاتجار فيها.
 


وأوضحت مصادر أمنية لـ"القاهرة 24"، أن وحدة مباحث مركز شرطة منوف، تلقت معلومات عن اتجار المتهم في المواد المخدرة، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بتمكن وحدة مباحث مركز منوف بقيادة الرائد مراد أبو الدهب، ومعاونة إبراهيم الطويل، من إلقاء القبض على "إ.ع" 36 سنة وشهرته الحوت، بقرية برهيم التابعة لدائرة المركز، وضبط بحوزته على 150 فرش حشيش، بعد ورود معلومات سرية عن نشاط المتهم المشبوه.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، بدائرة مركز شرطة منوف، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.