رئيس التحرير
محمود المملوك

التحفظ على 325 كيلو لحوم مجهولة المصدر قبل طرحها بأسواق الإسكندرية

القاهرة 24

قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، التحفظ على 325 كيلو جرام من اللحوم مجهولة المصدر مذبوحة خارج المجازر، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مباحث شرطة التموين، يفيد بشن حملات لتشديد الرقابة على أسواق اللحوم ومصانع التصنيع الغذائي لضبط المخالفات وحماية صحة المواطنين من الأخطار التي تهددهم.

وأسفرت الحملة عن تحرير 8 محاضر لحوم مذبوحة خارج المجزر، وتم ضبط كمية من اللحوم قدرها 325 كيلو جرام، مجهول المصدر، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

وكانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، قد قررت التحفظ على 5100 عبوة من الألبان منتهية الصلاحية مما تمثل خطرا كبيرا على المواطنين داخل ثلاجة ألبان، وحجز المدير المسؤول على ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجاري.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسؤول عن ثلاجة البان كائنة بمنطقة برج العرب، لحيازة وعرض منتجات ألبان منتهية الصلاحية داخل ثلاجة لإحدى الشركات بدون ترخيص مسبق من الجهات المختصة، قبل بيعها بالأسواق بقصد التربح منها.

تم مداهمة الثلاجة والقي القبض علي المدير المسؤول وبتفتيشها عثر بداخلها على 5100 عبوة من الألبان منتهية الصلاحية مما تمثل خطرا كبيرا على المواطنين تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.