رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر أسماء تجار المخدرات بعد سقوطهم قتلى بحملة أمنية بالفيوم

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

حصل موقع “القاهرة 24”، على أسماء تجار المخدرات الذين لقوا مصرعهم، إثر تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، أثناء مطاردة أمنية لوكر المخدرات بمنطقة الجنينة بنطاق قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بالفيوم.

وتبين مصرع كل من "محمد جمال محمد عباس، محمد كمال عبد الفتاح، حسين محمد عثمان، محمد صبحي عبد السميع"، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت قد توجهت حملة من مديرية أمن الفيوم، ترأسها اللواء صبري عزب، مدير إدارة البحث الجنائي، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، لمطاردة مجموعة من تجار المخدرات، وكان بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية بينها 3 آلية، وأسفرت الحملة عن مصرع 4 من تجار المخدرات، وتم القبض على 5، وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

وأصيب نقيب شرطة، خلال مطاردة أمنية بين قوات الشرطة وعدد من تجار المخدرات، بنطاق قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بالفيوم، وجرى نقل النقيب إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي اللازم.

وتبين إصابة النقيب محمود أحمد فرغلي، بكسر في القصبة اليسرى إثر سقوطه خلال المطاردة الأمنية بين قوات الشرطة وتجار المخدرات بنطاق قرية سنهور البحرية، وجارِ عمل الإسعافات اللازمة حيال الإصابة داخل مستشفى الفيوم العام.