الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إلغاء اختبارات الناشئين بالزمالك في سفاجا

نادي الزمالك (أرشيفية)
محافظات
نادي الزمالك (أرشيفية)
الخميس 17/يونيو/2021 - 01:38 م

قال الكابتن أحمد غنيم، المدير الفني لمركز شباب سفاجا، ومنظم اختبارات الناشئين لنادى الزمالك بالمدينة الساحلية، إن الاختبارات التي كان من المقرر عقدها عصر اليوم الخميس تم إلغاؤها، وجار رد رسوم الاستمارات لأولياء أمور اللاعبين.

أضاف "غنيم" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": منذ عدة أيام تواصل مع حسن مختار المنسق العام لاختبارات نادى الزمالك في البحر الأحمر ومحافظات الصعيد، لتكليفي بتنظيم الاختبارات داخل مدينة سفاجا والتي كان من المقرر لها في الرابعة من عصر اليوم الخميس، وذلك بحضور عدد من نجوم الزمالك القدامى وعلى رأسهم الكباتن جمال عبدالحميد، وطارق يحيى، وهشام يكن، وبدر حامد، ومصطفى نجم، وأسامة حسن.

وأكد: فور الإعلان عن الاختبارات بمركز شباب سفاجا، تم بيع ما يقرب من 200 استمارة بقيمة 50 جنيهاً للاستمارة الواحدة، من لاعبي سفاجا والقصير بالإضافة للاعبين كان من المقرر وصولهم من محافظة قنا.

يضيف "غنيم":  إلا أننى فوجئت بطلب من منسق الاختبارات بالمحافظة بتغيير الموعد ليكون في 8.30 صباحاً بدلاً من الرابعة عصر، بعد بيع الاستمارات وهو يستحيل تنفيذه نظراً لتوافد عدد كبير من خارج المدينة، موضحا أبلغت أولياء الأمور بإلغاء الاختبارات وجارى رد رسوم الاستمارة إليهم مرة أخرى.

جدير بالذكر ان اختبارات نادى الزمالك شهدت إقبالاً في مدينتي رأس غارب والغردقة شمال محافظة البحر الأحمر، خلال اليومين السابقين لاكتشاف المواهب في كرة القدم مواليد 2013 وحتى مواليد 2003.

تابع مواقعنا