الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم فريق تطعيم لقاح فيروس كورونا بالبحيرة

تكريم فريق تطعيم
محافظات
تكريم فريق تطعيم لقاح كورونا بالبحيرة
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:06 م

كرم الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الفريق الوقائي والتسجيل الطبي بالمديرية لحصول محافظة البحيرة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تطعيم لقاح كورونا، وذلك بحضور الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، والدكتور أحمد الجميل مدير إدارة المستشفيات، والدكتور ياسر زايد، مسئول ملف كورونا بالمديرية.

ووجه الدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشئون المبادرات، الشكر لمديرية الصحة بالبحيرة لنشاطها المتميز في تطعيم لقاح كورونا ولكونها أعلى محافظة حافظت على الطعوم وعلى مستوى التسجيل.

 

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمود طلحة، وكيل الوزارة، عن بالغ سعادته بما تحقق من انجاز في منظومة تطعيم لقاح كورونا بالبحيرة، مؤكدًا الحفاظ على هذا المستوى والسير قدما نحو تحقيق إنجازات أكبر.

 

وكان مستشفى كفر الدوار "الشاملة"، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد بمحافظة البحيرة، شهد خروج 11 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة والدعم النفسي، من خلال تنفيذ خطة وزارة الصحة والسكان في كيفية التعامل مع مرضى كورونا، وتنفيذ البروتوكولات العلاجية وتقييم معدلات الخطورة للحالات المصابة بفيروس كورونا حتى الوصول إلى أفضل النتائج.

تابع مواقعنا