السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب يُجهز أحمد ياسر ريان لقيادة هجوم المنتخب حال غياب مصطفى محمد

شوقي غريب
رياضة
شوقي غريب
الخميس 17/يونيو/2021 - 02:27 م

يرفض فريق جالطة سراي التركي، انضمام مهاجم الفريق مصطفى محمد للمنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة المقبلة، والتي يستعد فيها الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر القادم.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم مواجهة الأرجنتين يوم 25، ثم مواجهة أستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

وعلم القاهرة 24، أن شوقي غريب ما زال يتمسك بفرص انضمام مصطفى محمد خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو خاصة أنه المهاجم الأساسي للفراعنة طوال الأعوام الماضية.

ولكن يرفض فريق مصطفى محمد بسبب الارتباط بمباريات الدور التمهيدي المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأسفرت القرعة على مواجهة قوية تجمع بين جالطة سراي التركي وبي إس في أيندهوفن الهولندي ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في 20 أو 21 يوليو المقبل وستقام مباراة الإياب في تركيا في 27 أو 28 يوليو، وهو نفس الموعد الذي يرتبط فيه المنتخب الوطني باللعب في دورة الألعاب الأولمبية.

وقرر شوقي غريب الدفع بلاعب سيراميكا كليوباترا وهداف الدوري أحمد ياسر ريان بدلًا من مصطفى محمد في حال عدم الانضمام في التشكيل الأساسي.

وحقق منتخبنا الأولمبي الفوز على جنوب إفريقيا وديًا مرتين الأولي يوم الخميس بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، والمرة الثانية يوم الأحد بثلاث أهداف دون رد سجلهما كل من أحمد ياسر ريان هدفين وصلاح محسن. 

أبرزها مصطفى محمد ولاعبو الأهلي.. أزمات تواجه شوقي غريب قبل أولمبياد طوكيو

تابع مواقعنا