الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الداخلية" تكشف تفاصيل مصرع 4 عناصر إجرامية وإصابة فرد شرطة في مداهمة بالفيوم

قوات الأمن ـ أرشيفية
حوادث
قوات الأمن ـ أرشيفية
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:05 م

كشفت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام الداخلية قيام 8 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية ومطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضايا بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من دائرة مركز سنهور القبلية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي. 

وباستهدافهم بمكان اختبائهم بمنطقة زراعية بدائرة مركز سنهور القبلية بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الفيوم مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران.

وأسفرت المواجهات عن مصرع أربعة منهم، وإصابة فرد شرطة من قوة المأمورية، وأمكن ضبط باقي المتهمين وعُثر بالمكان على 7 قطع أسلحة نارية "3 بنادق آلية - طبنجة - 2 بندقية خرطوش- فرد محلي"، و9 خزائن، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، كما تم ضبط كمية متنوعة من مخدر البانجو والحشيش والشابو والأقراص المخدرة، عدد من الدراجات نارية، عدد من الهواتف المحمولة.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائهم والدراجات النارية لتسهيل تنقلاتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار استراتيجية الوزارة برصد البؤر الإجرامية وضبط العناصر شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة ومُحرزي الأسلحة النارية بدون ترخيص والهاربين من تنفيذ الأحكام الجنائية؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

تابع مواقعنا