رئيس التحرير
محمود المملوك

سيرجيو راموس يكشف السبب الحقيقي لرحيله عن ريال مدريد

راموس
راموس

كشف الأسطورة سيرجيو راموس، مدافع وقائد فريق ريال مدريد الإسباني، سبب رحيله عن صفوف الفريق الملكي بعد 16 عامًا قضاها بين جدرانه.

وقال راموس خلال المؤتمر الصحفي لوداع الجماهير والنادي قبل قليل: "لا أريد أن أخوض حربًا، سأقول الحقيقة مع الاحتفاظ بالجانب الجيد، قد تغيرت الظروف، لكن لم يتم إخباري أبدًا أن للعرض تاريخ صلاحية، لقد فوجئت بانتهاء صلاحيته".

وتابع: "القضية لم تكن اقتصادية، كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض عليّ سنة واحدة، في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام، ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك".

وأضاف: "لا أعلم لماذا يوجد وقت زمني محدد لنهاية العرض، أفهم بأن هناك صفقات ودية قابلة للتفاوض، ولكن لم يخبرني أحد بأن العرض قد انتهى".

وأردف: "كنت أعتقد أنني أستحق التجديد لمدة عامين، كانت رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد، لم أكن أريد مغادرة ريال مدريد أبدًا".

واستكمل: "العلاقة مع الرئيس غير عادية، بل هي علاقة أب وابنه، هو الذي أوصلني إلى ريال مدريد، لن أتكلم عن أي شيء ضده، بل سأحتفظ بالحب".

وواصل حديثه: "ما تحدثت إليه مع بيريز سيبقى خاصًّا بيننا، ولكنهم لم يخبروني مباشرة بانتهاء العرض، بل وكيل أعمالي هو من أخبرني، ولم يحذرونا من قبل بأنه هنالك فترة زمنية محددة".

وأتم: "دائمًا ما أقول بأن راموس وريال مدريد ثنائي مثالي، ولكن هذه ظروف الحياة، عليّ محاولة إيجاد السعادة في نادٍ آخر، وأن أستمر على أعلى مستوى".

عاجل