الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لمداهمة قوات الشرطة وكرًا لتجارة المخدرات في الفيوم

قوات أمنية
محافظات
قوات أمنية
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:27 م

توجهت حملة أمنية فجر اليوم الخميس، لمنطقة الجنينة بنطاق قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، لمداهمة وكر لتجارة وبيع المخدرات.

وترأس الحملة، اللواء صبري عزب، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وتم القبض على 5 من تجار المخدرات، وقتل 4 آخرين أثناء تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، كما أصيب 3 آخرون.

وتلقى اللواء رمزي المُزين، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل، مأمور مركز شرطة سنهور البحرية، يُفيد بتمكن رجال الأمن بالفيوم، من القبض على 5 من تجار المخدرات، أثناء تجهيزهم كميات من المخدرات قبل توزيعها، وقتل 4 آخرين، وإصابة 3، بمنطقة الجنينة بنطاق قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بالفيوم.

وأصيب النقيب محمود أحمد فرغلي، بكسر بالقصبة اليسرى إثر سقوطه خلال المطاردة، وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإجراءات اللازمة والفحوصات الطبية حيال الإصابة.

وجرى نقل المتهمين إلى قسم شرطة سنهور، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية، كما تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل اللازم.

وحصل “القاهرة 24”، على أسماء تجار المخدرات الذين لقوا مصرعهم.

وتبين مصرع كل من: "محمد جمال محمد عباس، محمد كمال عبد الفتاح، حسين محمد عثمان، محمد صبحي عبد السميع".

تابع مواقعنا