الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ3 أقراص حبوب غلة.. انتحار ربة منزل بالغربية بعد إنجاب طفل بسبب خلافات زوجية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 17/يونيو/2021 - 03:45 م

أقدمت ربة منزل شابة في العقد الثالث من العمر ، على الانتحار بـ3 أقراص حبوب غلة سامة تستخدم في حفظ الغلال، بعد وقوع خلافات مع زوجها بعزبة وهبي التابعة لقرية ميت الشيخ بمحافظة الغربية .

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى جامعة طنطا بوصول "أميرة أ. س. أ"، 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بعزبة وهبي التابعة لقرية ميت الشيخ بدائرة مركز قطور، مصابة بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها المستشفى. 

وتبين من التحريات أن المتوفية تعاني من حالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وزوجها دفعتها إلى الانتحار بـ3 أقراص حبوب غلة.

وكشف شهود عيان أنها رزقت برضيع منذ شهرين و بسبب الخلافات الدائمة مع زوجها  تسببت في تركها لمنزل الزوجية، وتسبب في إصابتها بحالة نفسية.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية.

 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح. 

 

تابع مواقعنا