الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهود مكثفة لفك لغر العثور على جثة شاب في ترعة القاصد بطنطا

جثة شاب - أرشيفية
محافظات
جثة شاب - أرشيفية
الخميس 17/يونيو/2021 - 04:48 م

تكثف أجهزة الأمن بالغربية جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بترعة القاصد بدائرة قسم ثان طنطا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب بترعة القاصد التابعة لدائرة قسم ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث القسم، وتم الدفع بقوات الدفاع المدني وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة.

وفى وقت سابق، أمرت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية بالتصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه إثر اختلال توازنه أثناء عمله بأحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء بقرية سبرباي بدائرة المركز، بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

كما أمرت النيابة العامة بسرعة إنهاء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها. 

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، بورود بلاغ من أحد الأهالي، بسقوط شاب في العقد الثاني، من العمر من أعلى برج سكني تحت الإنشاء بقرية سبرباي بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين مصرع شاب يُدعى يوسف م ويبلغ من العمر 18 عامًا ومقيم بقرية شوني إثر سقوط من أعلى سقالة أثناء عمله بأحد الأبراج السكنية تحت الإنشاء ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

تابع مواقعنا