الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابته بعاهة مستديمة.. دفاع المجني عليه: متهم ذا فويس تنمّر على صديقه قبل الاعتداء عليه

معاذ المتهم
حوادث
معاذ المتهم
الخميس 17/يونيو/2021 - 05:44 م

قال المحامي أحمد حجازي، دفاع الطفل "حسن"، ضحية الطفل "معاذ"، أحد المُشاركين في برنامج المسابقات فويس كيدز"، الذي اعتدى على المجني عليه وضربه بمفتاح سيارة في رأسه، ما أدى إلى كسر في الجمجمة، دخل على إثره في غيبوبة، وتم نقله إلى المستشفى، مضيفا أن المتهم “دائم المشاجرات مع أصدقائه”.


وأوضح المحامي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المتهم استفز وتنمر على صديقه قبل ارتكاب الواقعة بدقائق، حيث أدخل مفتاح السيارة بالكامل في رأسه، ما أدى إلى كسر في الجمجمة، دخل على إثرها في غيبوبة، وتم نقله إلى المستشفى، حيث استغرق 12 ساعة داخل غرفة العمليات لإسعافه وأدى إلى إصابته بعاهة مستديمة.

وأضاف أن جهات التحقيق، أودعت نجم ذا فويس، معاذ عيسى، أسبوعًا بإحدى دور الملاحظة لتحديد سلوكه، وبعد ذلك سيتم عرضة على نيابة الأحداث لكونهم أحداث لحين صدور الحكم، كما أمرت بتفريغ الكاميرات للوقوف على ما حدث  وطالبت رجال المباحث الجنائية بتقارير للواقعة.
 ‏

وطالب محامي المجني عليه المشرع المصري بتوقيع أقصى عقوبة على كل طفل وأسرته يقوم بالاعتداء على طفل آخر لأن ذلك نتاج التربية حتى يكون عبرة لكل من يجرئ فعل ذلك.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بحلوان، قد ألقت القبض على المتهم، بتهمة التعدي على زميله ويدعى “حسن”، وغرس مفتاح سيارة داخل رأسه، مما سبّب له إصابة خطيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى، واستغرقت عملية إخراج المفتاح 12 ساعة.

وقررت جهات التحقيق، حبس متسابق "ذا فويس كيدز" المتهم بطعن صديقه بمفتاح سيارة في رأسه بحلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأوضح التقرير الطبي أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني (مفتاح سيارة)، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة، إثر إصابة الرأس، وأجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.

ووفقًا للتحريات فإن الطفل المعتدي استفز زميله المصاب قبل الواقعة بدقائق واعتدى عليه، وأدخل مفتاح السيارة بالكامل في رأسه قبل أن يتم إنقاذ حياته.

تابع مواقعنا