الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفنوه بأرض زراعية.. جنايات بنها تؤجل محاكمة قتلة سائق توك توك لجلسة 10 أغسطس

محكمة_أرشيفية
حوادث
محكمة_أرشيفية
الخميس 17/يونيو/2021 - 08:31 م

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، تأجيل نظر قضية مقتل سائق "توك توك" وسرقة مركبته ودفنه بأرض زراعية بقرية المنزلة بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية، لجلسة 10 أغسطس المقبل، لمناقشة الطبيب الشرعى، مع استمرار حبس المتهمين.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشار عادل علي ماهر، والمستشار خالد علي إبراهيم، وأمانة سر محمد فرحات.

وتعود الواقعة إلى تلقي مدير أمن القليوبية الأسبق، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ السابق، بورود بلاغ من أهالي قرية المنزلة، بعثورهم على جثة مدفونة بأرض زراعية بالقرية، وانتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المركز، وتبين أن الجثة لشخص في العقد الرابع من العمر مقتولًا ومدفونًا بالأرض، وتبين أنه مقتول بطريق الخنق ويرتدي قميصًا أسود وبنطالًا، وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ر"، 22 عامًا، عامل بمصنع ومقيم عرب الحصة المطرية القاهرة، و"إسلام ع" 22 عامًا، من قرية المنزلة بطوخ، وله عنوان آخر بالمطرية القاهرة، و"عاصم ر" 17 سنة، بائع خضراوات مقيم سنديون قليوب.

وأوضحت تحريات رجال المباحث، أنه تبين أن المتهمين الأول والثانى استدرجا المجني عليه بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة قام المتهم الأول بخنق المجني عليه من رقبته، إلا أن المجني عليه قاوم، فقام المتهم الثاني بإحكام قبضته فخارت قواه وتيقنا من وفاته، ثم قاما بسرقة متعلقاته الشخصية والتوك توك، وقاما بدفن المجنى عليه بأرض زراعية.

وتبين بالتحريات، أن المتهم الثالث، علم بوقوع الجريمة وأعان المتهمين على الفرار بأن آواهما بمنزله على النحو المبين بالتحقيقات، كما أخفى مركبة التوك توك الخاصة بالمجني عليه، مع علمه بذلك.

وأحيل المتهمون للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وقررت بعد ذلك إحالتهم للمحاكمة.

تابع مواقعنا