الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيت العائلة بالإسكندرية يفوض الرئيس السيسي لحفظ حق مصر في مياه النيل

بيت العائلة المصري
محافظات
بيت العائلة المصري بالإسكندرية
الخميس 17/يونيو/2021 - 09:07 م

أعلن بيت العائلة المصري، بمحافظة الإسكندرية بقيادة فضيلة الدكتور، إبراهيم الجمل، الأمين العام لبيت العائلة فرع الإسكندرية، والقس بولس عوض، الأمين المساعد للفرع، تفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحفظ حق مصر التاريخي في مياه النيل.

جاء ذلك على هامش مشاركة بيت العائلة بالإسكندرية في مؤتمر "المجتمع المدني.. تحديات اللحظة الراهنة"، الذي يُنظمه منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، ويناقش قضايا هامة على رأسها "المُواطنة ووحدة المجتمع، قضية سد النهضة نموذجًا"، وأيضا "أهمية الفن والإعلام لصناعة وبناء الوعي".

وقال أمين عام بيت العائلة المصري، إن بيت العائلة المصري يعلن تأييده وتفويض الرئيس السيسي، في اتخاذ ما يراه مناسبًا من أجل الوصول إلى حلول بشأن أزمة سد النهضة الأثيوبي، مشيرًا إلى أن القيادة تعمل في إطار هذا الملف.

وأكد الجمل، على ثقته الكبيرة وثقة بيت العائلة المصري بالإسكندرية في قدرة القيادة السياسية على إدارة ملف أزمة سد النهضة، بالتوازي مع جميع الملفات المهمة التي تهم الوطن، لافتًا إلى أن مصر دولة كبيرة وقوية، ولها صقل كبير في المنطقة.

وصرح القس بولس عوض، الأمين المساعد للفرع، بأن نثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاتخاذ ما هو مناسب بما يرعى ويحقق الأمان للشعب المصري.

جاء ذلك في حضور نخبة من قادة فكر المجتمع المصري من أعضاء مجلس الشيوخ والنواب والتنسيقية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وفضيلة الدكتور إبراهيم الجمل، مدير عام وعظ منطقة الأزهر الشريف، ورئيس لجنة الفتوى والأمين العام لبيت العائلة فرع الإسكندرية، وقيادات الإعلام المصري، وممثلي المجتمع المدني.

FB_IMG_1623952080670
FB_IMG_1623952080670
FB_IMG_1623952095627
FB_IMG_1623952095627
تابع مواقعنا