الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون إجراءات احترازية.. زحام وتكدس خلال افتتاح فرع العبد بشبرا مصر (صور)

جانب من الزحام
تقارير وتحقيقات
جانب من الزحام
الخميس 17/يونيو/2021 - 09:10 م

شهدت منطقة شبرا مصر التابعة لحي روض الفرج بمحافظة القاهرة ازدحامًا شديدًا، وذلك بسبب افتتاح فرع جديد من محلات حلواني العبد، بالتزامن مع الموجة الثالثة من انتشار فيروس كورونا المُستجد داخل مصر.

وأظهرت الصور التي حصل عليها “القاهرة 24”، حالة من التكدس والزحام أمام الفرع الجديد، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة من قبل المواطنين أو مسؤولي الفرع الجديد، في ظل تحذيرات الحكومة المصرية بضرورة توخي الحذر، لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وتواصل الحكومة اتخاذ جميع التدابير اللازمة داخل الأماكن العامة والمنشآت الحكومية للتصدي للموجة الثالثة لانتشار فيروس كورونا المستجد، مع التشديد على التعليمات التي أعلنتها وزارة الصحة والسكان. 

وفي وقت سابق، سيطرت قوات الحماية الميدانية، على حريق نشب بأحد محلات الحلويات الشهيرة “العبد”، بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع أي إصابات، وكانت النار قد التهمت لافتة المحل فقط.

وكشف حلواني العبد، ملابسات الحادث، حيث جاء نص البيان كالتالي: “عملائنا الكرام.. يرجى العلم أن فرع الحصري مستمر في استقبالكم، وأن ما حدث هو نتيجة ماس كهربائي في اللوجو الخاص بالفرع فقط، ولم يتأثر أي شخص، ونتطلع للترحيب بكم دائمًا حتى تستمتعوا بمنتجاتنا كما تعودنا دائمًا”.

حلواني العبد 1
حلواني العبد 1
حلواني العبد 2
حلواني العبد 2
تابع مواقعنا