الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعدام 25 طن مسحوق عظام منتهي الصلاحية في الإسكندرية

مسحوق عظام
محافظات
مسحوق عظام
الخميس 17/يونيو/2021 - 10:39 م

أعدمت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، طن مسحوق عظام منتهى الصلاحية خلال حملة مكبرة جابت شوارع الإسكندرية، فيما صادرت كميات كبيرة من الأرز ومنتجات الألبان.

كان المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وجه بتشديد الرقابة على الأسواق للحفاظ على مستوى الجودة والتأكد من مدى صلاحية المنتجات الغذائية وعدم الأضرار بالمواطنين.

وقال وكيل وزارة التموين، إنه في إدارة العجمي التموينية، برئاسة جمال عمار، مدير الإدارة، قامت بشن حملات بالاشتراك مع مباحث التموين بشن حملات على نطاق الإدارة.

وأضاف سعد الله، أن الحملة شملت مراقبة سوق الوقود المدعم حفاظًا على أموال الدعم المقدمة من الدولة إلى المواطنين، حيث تم ضبط حيازة وتجميع كمية 3000 لتر سولار لطرحها للبيع فى السوق السوداء، مشيرًا إلى ضبط وحيازة وتجميع 32 أسطوانة بوتاجاز حجم منزلي للبيع دون تصريح من الجهات المختصة، وضبط حيازة وتجميع كمية 1080 لتر سولار لطرحها للبيع بالسوق السوداء.

وأوضح أنه تم مصادرة سلع منتهية الصلاحية بالاشتراك مع مباحث التموين، حيث تم إعدام 25 طن مسحوق عظام منتهي الصلاحية، بالإضافة إلى إعدام 61 علبة سمن نباتي زنة العلبة 700 جم منتهية الصلاحية، وإعداد 11 شيكارة أرز منتهية الصلاحية وصفيحة جبن منتهية الصلاحية.

تم تحريز الكميات المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.

تابع مواقعنا