السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أصالة" الأولى في إعدادية كفر الشيخ: القرآن والصلاة سر تفوقي (صور وفيديو)

الطالبة المتفوقة
محافظات
الطالبة المتفوقة أصالة حسام الدين أبو المعاطي
الخميس 17/يونيو/2021 - 10:41 م

قالة الطالبة أصالة حسام الدين أبو المعاطي، الحاصلة على المركز الأول بالصف الثالث الإعدادي، بمحافظة كفر الشيخ، والحاصلة على مجموع درجات 280 درجة، بنسبة نجاح 100‎%‎، إنها تفاجأت بالنتيجة أمس بأنها الأولى على المحافظة.

وأضافت الطالبة، في تصريحات خاصة لـ"القاهره 24"، أنها كانت تذاكر بعد الثانية عشرة ليلًا، لتنتهي عقب صلاة الفجر، حيث كانت تبدأ المذاكرة بتلاوة ورد قرآن يومي، ثم تبدأ المذاكرة وتنهيها بصلاة الفجر، مؤكدة أن والدتها كانت تساعدها على المذاكرة، وتشجعها من أجل أن تتفوق.

الأولي بكفر الشيخ في الشهادة الإعدادية 

وأكدت أصالة، أن لمعلمي مدرستها الشهيد هاشم بحصة الغنيمي، التابعة لإدارة قلين، فضلًا كبيرًا، حيث كانوا يقدمون لها النصائح التربوية من أجل التفوق، ودائمًا ما كانت تعمل بنصائحهم، ومن أهمها عدم تأجيل تعلمته لليوم التالي، والمراجعة المستمرة.

الأولي بكفر الشيخ في الإعدادية 

وأكدت الأولى على مستوى محافظة كفر الشيخ في الشهادة الإعدادية، أنها الآن تعمل علي دراسة ما إذا كانت ستلتحق بمدرسة المُتفوقين، أم الثانوية العامة، لتحقق حلمها وتلتحق بكلية الطب، مشيرة إلى أنها تهدي حصولها على المركز الأول لروح جدها الذي كان يتمنى أن تحصل على المركز الأول، ثم لوالدها الذي يعمل من أجل تحقيق مطالبها وتوفير احتياجاتها.

الأولي في الشهادة الإعدادية 
تابع مواقعنا