الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيوم في 24 ساعة.. تصفية 4 تجار مخدرات وإصابة نقيب شرطة وانتحار شاب ومصرع عامل أثناء عمله

جثة أرشيفية
محافظات
جثة أرشيفية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 03:33 ص

"دماء على الأرض وسرينة إسعاف وتبادل لإطلاق الرصاصات الحية وانتحار من داخل مستشفى الفيوم العام وسقوط عامل من الطابق الخامس أثناء تأدية عمله".. تلك أبرز ما شهدته محافظة الفيوم في 24 ساعة فقط.

بدأت الأحداث، بتمكن رجال الأمن بالفيوم، من القبض على 5 تجار مخدرات، وتصفية 4 آخرين، وإصابة 3، في مواجهة أمنية بين قوات الشرطة وتجار المخدرات أثناء مداهمة أمنية لوكرًا لتجارة وبيع المخدرات بمنطقة الجنينة بنطاق قرية سنهور البحرية التابعة لمركز سنورس بالفيوم.

تم نقل اللواء محمود أحمد فرغلي، نقيب الشرطة إلى مستشفى الفيوم العام، بعد إصابته بكسر بالقصبة اليسرى إثر سقوطه خلال المطاردة، لإجراء الإسعافات الأولية، والفحوصات الطبية اللازمة، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المتهمين إلى قسم شرطة سنهور البحرية لحين العرض على النيابة العامة.

وحصل موقع القاهرة 24، على أسماء المقتولين من تجار المخدرات، وهم:"محمد جمال محمد عباس، محمد كمال عبد الفتاح، حسين محمد عثمان، محمد صبحي عبد السميع".

كان اللواء رمزي المُزين، مديرأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل، مأمور مركز شرطة سنهور البحرية، يُفيد بتمكن رجال الأمن بالفيوم، بقيادة اللواء صبري عزب، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، من القبض على 5 من تجار المخدرات، أثناء تجهيزهم كميات من المخدرات قبل توزيعها، وتصفية 4 آخرين، وإصابة 3، بمنطقة الجنينة بنطاق قرية سنهور البحرية.

"شهيد العمل".. مصرع عامل رفع أثاث إثر سقوطه بالمعدة من الطابق الخامس في الفيوم 

كما شهدت منطقة أبراج المعلمين بالفيوم، حالة من الفزع، عقب مصرع "محمد.م"، 27 عامًا، عامل رفع أثاث سقط بالمعدة أثناء رفع "عفش" لأحد الشقق السكنية بالفيوم، وذلك من الطابق الخامس، وجرى نقل العامل إلى مستشفى التأمين الصحي ولكن توفي قبل وصوله المستشفى.

كان اللواء رمزي المُزين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من اللواء صبري عزب، مدير البحث الجنائي، يُفيد بورود بلاغًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بمصرع"محمد.م"، إثر سقوطه من الطابق الخامس بمنطقة أبراج المعلمين، أثناء استقلاله لـ"ونش" لرفع أثاث لإحدى الشقق السكنية بالفيوم، مما سقط أرضًا بالمعدة، وتبين إصابته بنزيف داخلي وكسر بالجمجمة، وتم نقل الجثة لمشرحة التأمين الصحي، تحت تصرف النيابة العامة.

انتحار

وأقدم الشاب عمرو أحمد عبدالله سعيد، 35 عامًا، من حي الصوفي بالفيوم على الانتحار، وألقى بنفسه من نافذة قسم العناية المركزة بمستشفى الفيوم العام، لكن لا يزال على قيد الحياة، وتم إسعافه سريعًا وإنقاذ حياته مجددًا.

حِيل عديدة، لجأ إليها هذا الشاب، للتخلص من حياته، لمروره بضائقة نفسية، فيظن دائمًا أن الانتحار طوق النجاة الوحيد له، ولكن لا يزال على قيد الحياة، فقد أقدم على الانتحار بتناول حبة سوس القمح، وأنقذته أسرته في مرات سابقة، فأصبحت كل محاولاته بالانتحار فاشلة.

وقال مصدر بصحة الفيوم، في تصريح لـ "القاهرة 24"، إن هذا المريض حاول الانتحار مرات عديدة، قبل ذلك، بتناوله حبة سوس القمح، واصطحبته أسرته إلى مستشفى الفيوم العام، وتم حجزه داخل قسم العناية، وقد وصل إلى المستشفى مُصاب بالتسمم بحبة سوس القمح في منزله، وتم إنقاذه من التسمم.

فيما أكد مصدر آخر، أنه تم تقييد المريض بأربطة باليدين والقدمين، بقسم العناية المركزة بمستشفى الفيوم العام، لضمان عدم محاولته للانتحار، ولكن قاوم ذلك مساء اليوم، وقام بكسر النافذة، وأقدم على الانتحار من خلالها، وأُصيب بكسور متفرقة بالجسم على إثر ذلك، ولم يتوفَ.

تابع مواقعنا