رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مقتل موظف.. مصدر: فحص أمني لجميع سائقي وعمال منطقة حدائق الأهرام

الموظف المجني عليه
الموظف المجني عليه

قال مصدر مطلع بالجيزة، إن جهات التحقيق المختصة فتحت تحقيقات موسعة في انتشار ظاهرة التوك توك بمنطقة حدائق الأهرام، وصدرت تعليمات بملاحقة سائقي التوك توك، والكشف الجنائي على الباعة الجائلين والعمال وجميع السائقين، وذلك على خلفية مقتل موظف وإصابة آخر، خلال حملة لموظفي السرفيس على سائقي التوك توك.

 

ولقي موظف مصرعه، على يد عدد من سائقي التوك توك، ظهر أمس الخميس في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وحصل "القاهرة 24" على صورة المتهم، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه، بعد انتهاء الصفة التشريحية للجثة، لمعرفة سبب الوفاة وأمرت ببدء التحقيق مع المتهم.

 

وأوضحت التحريات الأولية، أن عددا من السائقين ألقوا الحجارة، على المُشاركين في حملة أمنية ضد المخالفات، وهو ما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه، كما أصيب شخص آخر من المشاركين في الحملة.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 5 متهمين، من سائقي التوك توك بمنطقة حدائق الأهرام، بعد اعتراضهم على حملة السرفيس بالحجارة والطوب.

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمصرع شاب يدعى "ع.س" مُقيم بإحدى القرى بالعياط، نتيجة الاعتداء عليه.

 

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن سائق توك توك، اعتدى على المجني عليه، وهو ما أسفر عن مصرعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وعلم “القاهرة 24” أن هناك قرارًا صدر بالقضاء على ظاهرة التوك توك، وتطهير منطقة حدائق الأهرام من الجائلين والعشوائيات، في إطار مرحلة التطوير التي تشهدها المنطقة المجاورة للمتحف المصري الكبير، وتطوير منطقة الأهرامات.