الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار رجل مباراة البرازيل وبيرو.. ويعلق بتصريحات باكية على فوز اليوم

 نيمار
رياضة
نيمار
الجمعة 18/يونيو/2021 - 04:54 ص

فاز نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده ضد بيرو اليوم الجمعة في بطولة كوبا أمريكا.

وتمكن منتخب الأرجنتين من الفوز على نظيره بيرو بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا، وسجل نيمار منهم هدف وصنع الأخر وقدم أداء مميز طوال اللقاء.

وقال نيمار في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم وهو يبكي: “بالنسبة لي هذي سعادة كبيره أن أكون جزءًا من المنتخب البرازيلي هذا أمر يسعدني كثيرًا وحلمي دائمًا أن العب للمنتخب وأن أحمل هذا القميص وفيما يخص الأرقام لم اكن اتخيل أنني سأصل إلى ما وصلت إليه الآن”.

وتابع: “الأرقام التي احققها هي أرقام مهمه ولم تتحقق لولا مساعدة زملائي وعائلتي التي تدعمني هذه سعاده كبيره بالنسبه لي، أنا سعيد جدًا أن أكون جزءًا من هذا المنتخب، أتمنى أن تكون عائلتي فخورة بي”.

وأضاف: “العديد من اللحظات اجتحناها والعديد من العقبات مرررت بها، عشت لحظات معقده، والعديد من الإخفاقات في كوبا أمريكا نحن نعلم مدى صعوبة هذه اليطوله وحلمي أن اتوج بها مرة أخرى”.

وواصل نجم البرازيل حديثه: “يجب أن نتذكر ما مررنا به جميعًا مع زملائي، نحن نحترم جميع المنتخبات الأخرى ولكنني ادافع عن منتخب بلادي وأتمنى أن نتحصل على لقب البطولة في نهاية الأمر”.

واختتم نيمار تصريحاته قائلا: “بالنسبه للأرقام لا تساوي شيء أمام سعادتي باللعب مع المنتخب وتمثيل بلدي وعائلتي نحن نعيش في أوقات صعبه في جميع أنحاء العالم وأن تكون سبب لإسعاد أشخاص وإدخال السعادة عليهم فهو أمر رائع، ما أقدمه أريده أن يكون مصدر فخر لكل من يستمتع بهذه الكرة".

تابع مواقعنا