الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راحة سلبية للأساسيين في الإسماعيلي.. ومران خفيف للبدلاء

 فريق النادي الإسماعيلي
رياضة
فريق النادي الإسماعيلي لكرة القدم
الجمعة 18/يونيو/2021 - 07:13 ص

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، منح لاعبي الفريق الأساسيين راحة سلبية من المران اليوم، وذلك قبل استئناف تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق نادي سموحة.

 

وفضل الجهاز الفني منح راحة للاعبين المشاركين في مباراة الأمس أمام غزل المحلة، فيما يخوض البدلاء مرانًا خفيفًا عصر اليوم، على ملعب الفريق بستاد الإسماعيلية.

 

وحقق الدراويش الفوز على نظيرهم غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الخميس، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري.

 

ويستعد الفريق لمواجهة فريق سموحة 27 مايو الجاري بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته، علق المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف على الفوز الذي حققه الدراويش على غزل المحلة بأنه هام للغاية، وأن الفريق لن يفكر خلال الفترة المقبلة إلا في حصد النقاط الثلاث لأي مباراة.

فيما أشاد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بأداء لاعبيه عقب المباراة، مؤكدًا أنه لم يتوقع المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون، فيما أكد أن الناميبي بينسون شيلونجو مهاجم متميز، وكان ينقصه فقط الثقة لاستعادة ذاكرته التهديفية.

تابع مواقعنا