الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مستريح شبين الكوم لاستيلائه على 500 مليون جنيه من المواطنين

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 10:55 ص

تمكنت وحدة مباحث مركز شبين الكوم، التابعة لمديرية أمن المنوفية، من القبض على مستريح شبين الكوم الجديد بعد استيلاء على أموال قدرها الأهالي بـ500 مليون جنيه من الأهالي لتشغيلها بأرباح كبيرة.
 


أمن المنوفية يلقى القبض على مستريح شبين الكوم الجديد 

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، اخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بتمكن المقدم محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، من القبض على شاب استولى على مبالغ مالية كبيرة يدعى "م د" 30 عام "مستريح شبين الكوم" من خلال نشاط متخفي وراء ستار شركة إعلانات يمتلكها، وذلك بعد تقدم عدد كبير من المواطنين ببلاغات ضد المتهم.
 

عشرات الضحايا يحررون محاضر ضد مستريح شبين الكوم 

 

وبتقنين الإجراءات، وعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم، والذي أثبتت التحريات أن لديه أحكام قضائية، واجبة التنفيذ والعديد من المحاضر المحررة ضده في القضية والتي أطلق عليها الأهالي "مستريح شبين الكوم".
 


وأوضح مصدرًا إلى أن  الأحداث الواقعة تعود إلى قيام عدد كبير من الأهالي بتحرير محاضر  ضد المتهم بدائرة مركز شبين الكوم يتهمون فيها مستريح شبين الكوم الجديد، بالاستيلاء على أموالهم،  بحجة تشغيلها بالأرباح وبعد فتره اختفى من المدينة وتتبعته قوات الشرطة حتى تم القبض عليه.

تابع مواقعنا