الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 24 طالبًا بكليتي "آداب وحقوق" الإسكندرية إلى التأديب بسبب الغش

امتحانات داخل جامعة
محافظات
امتحانات داخل جامعة الإسكندرية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:36 ص

واصلت جامعة الإسكندرية عقد امتحانات نهاية العام، للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة، لمواجهة أزمه جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشيءون التعليم والطلاب، أن الامتحانات تجرى وفق الترتيبات التي وضعتها الجامعة للحفاظ على الطلاب والعبور بالامتحانات إلى بر الأمان.

من جانبه أعلن الدكتور هاني خميس، عميد كلية الآداب، إحالة 15 طالبا لمجلس التأديب، بعد ضبطهم متلبسين بارتكاب وقائع غش، وذلك بمعرفة الشؤون القانونية بالكلية، لإدارة الكلية.

وقال عميد كلية الآداب، لـ"القاهرة 24"، إنه وفقا للتقرير المرفق من المراقبين يجرى التحقيق مع كل حالة، ثم رفع تقرير وافٍ عن الوقائع لرئيس الجامعة لاتخاذ العقوبة المناسبة التي تبدأ من الحرمان من درجة الامتحان وإلغائه وتصل إلى حد فصل الطالب لمدة عامين.

وفى كلية الحقوق، كشف الدكتور فايز حسين، وكيل الكلية شيءون التعليم والطلاب، عن إحالة 9 طلاب متلبسين بحالات غش إلى مجلس التأديب لإجراء تحقيق معهم عن وقائع الغش التي تم ضبطهم متلبسين بها.

وأوضح عميد كلية الحقوق أنه يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الامتحانات بدأت في 12 يونيو ومستمرة حتى منتصف شهر يوليو.

تابع مواقعنا