السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يهدي مهاجم الصيد "حذاء" بعد الصعود لـ"الممتاز ب"

شادي إسماعيل ومحمد
رياضة
شادي إسماعيل ومحمد النني
الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:54 ص

أهدى محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري، "حذاء" لشادي إسماعيل لاعب فريق صيد المحلة الصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني.

وجاءت هدية النني للاعب بعد قيادة شادي إسماعيل فريق الصيد للصعود لدوري الممتاز ب، بعد هدفه في نظيره دسوق في المباراة التي جمعتهما قبل ختام دوري القسم الثالث، والتي انتهت بفوز الصيد بهدفين مقابل هدف، ليصعد رسميًا للممتاز ب بعد غياب 4 مواسم.

ويعد شادي إسماعيل من أبرز اللاعبين في عالم المظاليم، وأصبح هدافا للمجموعة الثامنة بعد موسم تألق فيه وجذب إليه الأنظار، حيث سجل 18 هدفًا من 27 مباراة شارك فيها، وصنع 11 هدفًا.

شادي وزوجته مع والد النني وشروق النني وحبيبة النني
شادي إسماعيل - ناصر النني

الجدير بالذكر أن النني ومهاجم الصيد تجمعهما صداقة منذ أن كان الثنائي ضمن صفوف ناشئين بلدية المحلة، قبل أن ينتقل النني لفريق الأهلي ومنه للمقاولون العرب.

وعبر إسماعيل عن سعادته بعد أن قام ناصر النني والد محمد النني بإهداؤه الحزاء نيابة عن نجله، الذي سافر لدبي منذ يومين، وكتب على صفحته الشخصية عبر “فيس بوك”: "حبيبي اللي مربيني آه كنت ماسكلي الخرزانة زمان بس بحبك حبيبي وأبويا كابتن ناصر كنت وحشني جدا والله وشكرا على الهدية اللي محمد بعتهالي دي وإن شاء الله ربنا هيكرمو دايما عشان هو نظيف وأطيب خلق الله ويبقا قائد الأرسنال حبيبي ياكابتني ومبسوط إني شوفتكو كلكو والله وشروق وحبيبة اخواتي الصغيرين".

تابع مواقعنا