الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأسطورة" سلاح ذو حدين في وجه محمد رمضان وسامي

محمد رمضان ومحمد
فن
محمد رمضان ومحمد سامي
الجمعة 18/يونيو/2021 - 01:06 م

حقق مسلسل “الأسطورة” للفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي نجاحًا كبيرًا؛ حتى أصبح العلامة البارزة في مشوارهما الفني، وبالرغم من مرور 5 سنوات على عرضه إلا أن نجاح العمل أصبح مثل الشبح الذي يطاردهما حتى اليوم.

وآخر الخلافات التي ظهرت على الساحة الفنية كانت الفنانة سميرة عبد العزيز، التي قالت في لقاء صحفي، إن محمد رمضان أهانها عبر رسالة نصية في تطبيق الـ"واتساب"، وقال لها: “يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”، وهذا ما أصابها بالدهشة، والسبب في تلك الرسالة أن الفنانة رفضت المشاركة في المسلسل الشهير ولعب دور والدة محمد رمضان.

خلافات مستترة في مسلسل “الأسطورة”

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور أسرار عن المسلسل، كان قد أخفاها نجاح العمل، وشهرة رمضان وسامي بعده، وربما كانت نسرين أمين هي أولى الفنانات التي أعلنت غضبها من المسلسل بسبب إعطاء المخرج محمد سامي مساحة أكبر للفنانة مي عمر من على حساب دور نسرين أمين.

وصرحت نسرين أمين، في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة في الموسم الرمضاني الماضي، أن المخرج محمد سامي أخل بوعده معها في العمل، وكانت هي حينها أكثر نجومية من مي عمر التي حصلت على مساحة لم تكن من حقها حين ذاك.

تابع مواقعنا