السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هو والمرض سواء.. تفاصيل مقتل ربة منزل مصابة بالسرطان على يد زوجها بالطالبية (صور وفيديو)

محرر القاهرة 24 مع
حوادث
محرر "القاهرة 24" مع أحد شهود عيان جريمة الطالبية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 01:13 م

لم يرحم المتهم غربة زوجته أو مرضها وإصابتها بالسرطان، وتحملها للفقر المدقع الذي يعيشان فيه، أو تربية 8 أبناء وما يحملان وراءهم من مشقة وعناء، ولم يكلف نفسه علاجها، أو تحمل مطالبتها بالعلاج، فقام بضربها حتى أغشي عليها، وطلب منها الإفاقة ظنًا منه أنها تجسد مسرحية، وعندما لم يجد جوابا، أمسك عصى خشبية وانهال عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

والتقى “القاهرة 24” أحد شهود العيان وقال إن الأسرة التي شهدت الواقعة، مكونة من رجل وزوجته و8 أبناء، ليسوا من أهل المنطقة، وقدموا للعيش هنا منذ 9 سنوات، ولم تقع أعينهم على الزوجة سوى مرة أو مرتين طيلة هذه السنوات، فهي سيدة منتقبة، ملتزمة ولا تصدر صوتا، والزوج المتهم هو رجل ملتحٍ يعمل سائق ”توك توك"، ولم يقم بمشاجرة طيلة إقامته بالمنطقة.

وتابع أنه شاهد المتهم وهو يحضر طبيبًا إلى شقته، وبسؤاله أجاب أن والدته تعاني بعض الأمراض، وبعد ساعات من مغادرة الطبيب، وجده يحضر نعشًا ويدخل به إلى المنزل، ثم هبط به هو وأبناؤه وأخبر الجيران عن وفاة زوجته متأثرة بمرضها، دون أن يسمعوا نحيبا واحدا على المتوفاة، ما أثار ريبة جميع الجيران.

وأضاف أن شقيق المجني عليها حضر إلى المنطقة وسأل الجيران عن ملابسات نقل الجثمان، فأجابوه بما حدث، فدب الشك في قلبه وذهب إلى قسم الشرطة وحرر محضرًا، فأمرت الأجهزة المعنية باستخراج الجثمان، لإجراء الكشف الطبي مرة أخرى، والوقوف على أسباب الوفاة، حيث تبين مقتلها على يد زوجها.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق إن زوجته كانت تعاني من مرض السرطان، وحدث بينهم مشادة كلامية تحولت إلى التعدي عليها بالعصى، مؤكدا أن مشادة نشبت صباح يوم الواقعة تعدت فيها الزوجة على المتهم بالصياح والسباب، فتركها وغادر لعمله، حيث يعمل سائق "توك توك"، وعند عودته تجددت الخلافات، فأمسك بعصى خشبية وانهال عليها ضربًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتوصلت التحريات إلى أن الزوجين لديهما 8 أبناء، وتوجد بينهما خلافات زوجية، وأن الزوج اعتاد التعدي على زوجته بالضرب ما تسبب لها في حالة إعياء ووفاتها عقب ذلك بمدة قصيرة.

وتلقى قسم الطالبية بلاغًا من شقيقين مزارعين من منوف بالمنوفية، بتلقيهما اتصالًا هاتفيًا من زوج شقيقتهما سائق “توك توك”، يفيد بوفاة شقيقتهما.

وعند حضورهما من بلدتهما فوجئا بأنه تم دفنها بشكل رسمي، الأمر الذي أثار شكهما واتهما الزوج بأنه وراء موت شقيقتهما ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم بقتل زوجته المصابة بالسرطان، بمنطقة الطالبية بالجيزة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة التحريات، حيث تبين تعديه عليها ضربًا بالعصا.

مسرح الجريمة 
مسرح الجريمة 
تابع مواقعنا