الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيفرتون يفاضل بين نونو سانتو ورافا بينيتز لقيادة الفريق

سانتو
رياضة
سانتو
الجمعة 18/يونيو/2021 - 02:17 م

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي إيفرتون في حسم ملف المدير الفني خلال الفترة المقبلة وذلك قبل بداية الموسم الجديد، ويفاضل التوفيز ببين اثنين من المدربين، رافائيل بينيتيز ونونو إسبريتو سانتو.

ورحل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أوائل الشهر الجاري، عن فريق إيفرتون من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بدءًا من الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "ليفربول إيكو" فمن المتوقع أن يقوم إيفرتون بتعيين مدرب جديد بحلول أوائل الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يجروا المزيد من المحادثات مع رافائيل بينيتيز حول احتمالية تعيينه.

وسيكون تعيين بينيتيز مثيرًا للجدل لأن العديد من مشجعي إيفرتون كانوا غاضبين عندما وصفهم بأنهم "نادٍ صغير" بعد تعادل ديربي ميرسيسايد في فبراير عام 2007.

أما بالنسبة لنونو سانتو فينتظر ويريد أن يكون مدرب إيفرتون، بعد التوصل إلى اتفاق شفهي معه، وكان الاتفاق وشيكًا لكن إيفرتون ليس متأكدًا 100٪ وطلب وقتًا للتفكير ويفاضل بين أكثر من مدرب.

يذكر أن سانتو تولى مهمة تدريب وولفرهامبتون في 2017، وصعد بالفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج" وقاده لمدة ثلاثة مواسم بمستويات جيدة، ويحتل حاليًا المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة.

ورافا بينيتيز حقق نجاحًا كبيرًا في إنجلترا، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا التاريخي عام 2005 وكأس الاتحاد الإنجليزي 2006 مع ليفربول، وتولى تدريب تشيلسي مؤقتًا بين نوفمبر 2012 ومايو 2013، وفاز معهم بالدوري الأوروبي.

تابع مواقعنا