الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل صادمة في مقتل طفلة على يد شقيقها في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 02:29 م

ألقت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام القبض على طفل 14 عاما بتهمة قتل شقيقته الصغرى خنقًا بالإسماعيلية.


وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العقيد محمود العزازي مأمور مركز الإسماعيلية يفيد بمصرع فتاة تدعى حسناء.ع. س 14 سنة، وكلف بذلك اللواء رشاد الغمراوي مدير المباحث.


وكشفت التحريات الأولية للبحث الجنائي أن شقيق المجني عليها هو المتسبب في وفاتها خنقًا داخل غرفة منزلها بمنطقة كجم 11 على طريق القنطرة غرب الإسماعيلية.


وكانت قد لقيت فتاة في الحادية عشرة من عمرها مصرعها داخل منزلها بمنطقة كجم 11 التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس.


وقالت مصادر أمنية إن طفلة في عمر 14 عامًا وصلت جثة هامدة إلى مستشفى جامعة قناة السويس وتظهر عليها علامات تدل على وجود شبهة جنائية.


وانتقل على الفور المقدم محمد هشام، رئيس وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، إلى مكان الواقعة لفحص الجثمان ومعاينته لحين وصول الطبيب الشرعي.


وقالت المصادر الطبية إن الطفلة تظهر عليها آثار خنق بالرقبة مع وجود بعض السحجات في الجسم؛ الأمر الذي يشير إلى وجود مشادة أو مشاجرة في الحادث.


وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي؛ لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة الرئيسي. 

تابع مواقعنا