الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل بالعاصمة الإدارية العام المقبل

العاصمة الإدارية
اقتصاد
العاصمة الإدارية
الجمعة 18/يونيو/2021 - 03:24 م

كشفت وزارة الإسكان، عن طرح وحدات سكنية ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي لفئة محدودي الدخل، داخل العاصمة الإدارية الجديدة في العام المقبل 2022.

وأوضح المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أن العاصمة الإدارية ستضم وحدات لكافة الفئات وليس لفئة بعينها.

 ولفت عباس لاهتمام الوزارة خلال السنوات الماضية، بطرح مجموعة ضخمة من الوحدات السكنية المتنوعة في مدينة بدر، موضحا أن طرح الوحدات الاجتماعية سيأتي بعد إنهاء المشروعات.

وشهد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، احتفالية الانتهاء من الأعمال الخرسانية بالبرج الأيقونى، بمنطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أعلى برج في إفريقيا بارتفاع نحو 400 متر، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، واستشاري المشروع، ومسئولي شركة (cscec) الصينية المُنفذة للمشروع.

وزير الإسكان في البرج الأيقوني بالعاصمة لمتابعة أعمال إنهاء الهيكل الخرساني

وخلال كلمته في الاحتفالية، قال الدكتور عاصم الجزار: نحتفل ونوثق مراحل مختلفة لنمو وتطور الدولة المصرية، وتلك المراحل لنا فيها كثير من الشركاء، مؤكدًا أنه في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم البدء في تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية، في ربوع مصر المختلفة، مؤكدًا أننا مستمرون بخطوات واثقة خلال الفترة المقبلة في تحقيق نمو أكبر بقطاع الإسكان الذي يعد قاطرة للاقتصاد المصري.

تابع مواقعنا