السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرجاء يكشف موقفه من بيع "رحيمي" ويعلق على مباراة بيراميدز (خاص)

محمد البكاري
رياضة
محمد البكاري
الجمعة 18/يونيو/2021 - 03:18 م

تحدث محمد البكاري، المدرب العام لفريق الرجاء المغربي، عن مواجهة فريقه أمام بيراميدز، التي تجمعهما مساء الأحد المقبل، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال البكاري، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "مواجهة الرجاء أمام بيراميدز ستكون قوية بين فريقين عربيين، نحن نعرف فريق بيراميدز جيدًا فهو فريق قوي يضم في قائمته لاعبين ممتازين قادرين على صناعة الفارق".

تابع مدرب الرجاء حديثه قائلًا: "دور المجموعات يختلف عن نصف النهائي، لذا مباراتا نصف النهائي سيكون لهما حسابات خاصة بعيدًا عن فوزنا في مواجهتي دور المجموعات، ودور المجموعات يعتمد على النقاط والتأهل إلى ربع النهائي، وفريق بيراميدز فريق قوي كما قلت ولديه مجموع من اللاعبين أصحاب الخبرات ولديهم روح المجموعة، ولذلك ستكون مباراة نهائي مبكر وقبل الأوان".

وبسؤاله عمّا يقدمه بدر بانون مع النادي الأهلي أجاب قائلا: "كما تعرف أن بدر بانون كان يلعب مع الفريق عربيًا وإفريقيًا وله جمهور كبير مع فريق الرجاء، ولهذا بدر اندمج بسرعة مع الفريق الأهلاوي، ما سهل عليه مهمته وساعده على الظهور بمستوى جيد مع الفريق مند قدومه، ودفاع فريق الأهلي أصبح قويًا بانضمام بانون".

وعن إمكانية انضمام سفيان رحيمي للأهلي خلال الفترة المقبلة أجاب قائلا: "رحيمي لاعب محترف يحترم ناديه ويلعب ويفكر في تطوير مستواه ويترك كل مفاوضات لرئيس نادي الرجاء البيضاوي".

تابع مواقعنا