الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شجاعة سائق أنقذت "فيشا الصغرى" بالمنوفية من حريق مروع (فيديو)

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الجمعة 18/يونيو/2021 - 04:52 م

أنقذت العناية الإلهية قرية فيشا الصغرى التابعة لمحافظة المنوفية، من كارثة كبيرة عقب اشتعال النيران بسيارة نقل الوقود أثناء وجودها داخل محطة وقود في القرية.

وأكد شهود عيان، لـ"القاهرة 24"، أن شجاعة سائق سيارة الوقود أنقذت البنزينة من الحريق عند وجودها لتفريغ الحمولة لاحظ السائق اشتعال النيران أعلى السيارة، وعلى الفور قام بالصعود مرة أخرى للسيارة وإرجاعها للخلف مرة أخرى، ليبعدها عن خزانات الوقود داخل البنزينة.

IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٥٥٥١
IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٥٥٥١
IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٥٥٤٩
IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٥٥٤٩

وأوضح شهود العيان أن السائق نجح في إبعادها قليلًا عن الخزانات واشتعلت النيران في كل السيارة وعند اشتعال كبينة القيادة، قام بالقفز والابتعاد خارج سيارة الوقود، ليحاول أهل قرية فيشا الصغرى، السيطرة في البداية ولكن وجود مواد مشتعلة حالت دون ذلك.


وتم الدفع بسيارتين للحماية المدنية من وحدة إطفاء الباجور، لسيطرة على حريق فيشا الصغرى المروع، وتلا ذلك الدفع بسيارات الدفاع المدني القريبة لتصل سيارات الحماية المدنية إلى 9 سيارات، وتتمكن من السيطرة على الحريق وإتمام عمليات التبريد.

IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٠٦١٤
IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٠٦١٤
IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٠٣١٩_2
IMG_٢٠٢١٠٦١٨_١٤٠٣١٩_2

وأشرف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، على عمليات إطفاء سيارات الوقود بمحطة قرية فيشا الصغرى مكان حريق سيارة نقل ثقيل في محطة وقود بقرية فيشه الصغرى بالباجور في المنوفية.

https://youtu.be/AlYBq8YL0Tk
تابع مواقعنا