الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السيد: الفوز على المريخ أعاد أمل النصر للصعود إلى الدوري الممتاز

طارق السيد
رياضة
طارق السيد
الجمعة 18/يونيو/2021 - 07:46 م

قال طارق السيد، المدير الفني لفريق النصر، إن هناك بصيصًا من الأمل لعودة النصر إلى الدوري الممتاز، بعد الفوز في مباراة اليوم، إذ خاض اللاعبين مواجهة قوية أمام فريق المريخ في ملعبه يمتلك إمكانات فنية كبيرة وأدوا مباراة تكتيكية عالية وفي الشوط الثاني.

وأضاف السيد، في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة، اعتمدنا على السرعات وتم عمل تغيرات بنزول أوشا وجودة أيمن وميدو العطار وحسام جلال، ونجحنا ووفقنا في خطف هدف الفوز.

وأضاف المدير الفني لفريق النصر في تصريحات صحفية، أن النجاح الذي تحقيق الفترة الأخيرة يعود لجهد كبير من اللاعبين ومنظومة عمل رائع داخل نادي النصر بداية من الدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادي ومجلس الإدارة وأحمد الأحمر عضو المجلس ورحيم عبد الحق مدير الكرة الذي يبذل مجهودات كبيرة وأعضاء الجهاز الفني وطارق السيد فرد في هذه المنظومة.

وأكد طارق السيد أن النصر سيقاتل لآخر دقيقة في الدوري موجها الشكر للاعبين وطالبهم بمواصلة الانتصارات فيما تبقى من عمر مواجهات المجموعة بدوري الممتاز ب.

حقق فريق النصر الفوز خارج ملعبه على فريق المريخ البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المريخ ضمن مباريات الجولة 28 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الممتاز ب.

رفع النصر رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق كوكاكولا برصيد 46 نقطة بجدول ترتيب المجموعة.

أسامة نبيه: ودية الأمل مفيدة.. والجهاز الفني يتابع العناصر المميزة

تابع مواقعنا