الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"المهندسين" تنظم يومًا صحيًّا للكشف المجاني على أعضائها وأسرهم

يوم صحي مجاني للمهندسين
تقارير وتحقيقات
يوم صحي مجاني للمهندسين
الجمعة 18/يونيو/2021 - 08:37 م

 شهد نادي المهندسين بالقاهرة إقبالًا كبيرًا، اليوم الجمعة، من المهندسين وأسرهم، حيث نظمت نقابة المهندسين يومًا صحيًا للكشف في جميع التخصصات الطبية بشكل مجاني.

يقول المهندس محمد عبدالعظيم، وكيل النقابة ورئيس لجنة الرعاية الصحية: “مشروع الرعاية الطبية للمهندسين شهد تطورًا كبيرًا هذا العام، حيث أصبحت الخدمة لحظية، وتُقدَّم لما يقرب من 500 ألف مستفيد، ممن اشتركوا بمشروع الرعاية الصحية لهذا العام”.

 
أضاف "عبدالعظيم"، أن فعالية اليوم شهدت إقبالًا واستجابة من المهندسين وأسرهم، خاصة أن الخدمات المقدَّمة لكل فرد من أفراد الأسرة الهندسية، دون النظر إلى كونه مشاركًا بمشروع الرعاية الصحية أولا، وتقدم بكارنيه العضوية فقط، مؤكدًا أن اليوم الصحي سيتم تكراره في عدد من المحافظات الأكثر تواجدًا للمهندسين وأسرهم، مثل الإسكندرية والجيزة والدقهلية.


وكانت النقابة العامة للمهندسين، قد نظمت اليوم الصحي للمهندسين برئاسة النقيب العام المهندس هاني ضاحي، والمهندس حسن عبد العليم، الأمين العام لنقابة مهندسي القاهرة، والمهندس هشام أبوسنة رئيس نقابة مهندسي القاهرة.


وأعرب المهندس هشام أبوسنة، عن سعادته الغامرة بالمشاركة القوية من المهندسين وأسرهم، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال الفعاليات، لافتًا إلى أنه يتم تقديم رعاية صحية شاملة مجانية للمهندس وأسرته.

وأضاف "أبوسنة" أن اليوم الصحب شهد تنظيمًا مشرفًا يشهد به جميع الحضور، لافتًا أن عدد المشاركات من المستشفيات والأطقم الطبية، جاء على النحو المأمول، حيث اختلفت التخصصات لتقديم خدمة طبية متكاملة.

بدوره أكد المهندس أحمد حشيش المتحدث الإعلامي لنقابة المهندسين أن النقابة تأمل في القيام بدور المشاركة المجتمعية بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، طبقًا لتوجيهات المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين وتحت إدارة المهندس محمد عبد العظيم وكيل النقابة.

يوم صحي مجاني للمهندسين
يوم صحي مجاني للمهندسين
يوم صحي مجاني للمهندسين
تابع مواقعنا