الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الموسيقيين" تعتذر بعد إعلان نبأ وفاة مجدي بولس

صورة للعازف مجدي
فن
صورة للعازف مجدي بولس مع السيدة أم كلثوم
الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:26 م

اعتذر أحمد رمضان، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عن خطأ بيان وفاة عازف الفرقة الموسيقية الكبير مجدي بولس، ونشر نعي بوفاة العازف، قائلا: "جالي تليفونات كتير من ناس بتقول إن مجدي بولس لسة عايش".

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة Ten، أن من أبلغ الخبر حدث تواصل معه منذ ربع ساعة قال فيه بأنه أبلغ بوفاة شقيق مجدي بولس وليس مجدي.

وأكمل المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن صديقًا لمجدي من أبلغنا خبر وفاته، وعندما اتصلنا به هاتفيًّا، قال: “أنا قلت إنه شقيق مجدي وليس مجدي بولس العازف”، متابعًا: "البيان الذي صدر كان بناءً على تصريح من موسيقي موجود في أستراليا، ولم أذكر من أبلغ بخبر وفاة العازف مجدي بولس حرصًا على سلامة من أبلغ الخبر".


وخلال البرنامج رد مجدي بولس، عازف الفرقة الماسية، على نبأ وفاته، والذ انتشر اليوم الجمعة، فيما أكد المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية وفاة بولس، والذي يقيم في أستراليا، قائلًا: "أنا بخير وحي الحمد لله وأمارس حياتي الطبيعية".


وأضاف بولس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع قصواء، والمذاع عبر قناة Ten، من أستراليا، أن عددًا كبيرًا من زملائه في الفرقة الماسية قاموا بالاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية، ولم يتصل به أحد من نقابة المهن الموسيقية.

وتابع بولس: "الحمد لله على كل حال وربنا يخلي مصر والرئيس السيسي، اللي خلى مصر أحسن بلد في الدنيا، وببلغ تحياتي لنقابة المهن الموسيقية، والفنان هاني مهني، والمفروض كانوا يتصلوا بيا ويعرفوا الخبر كويس".

مجدي بولس يرد على إعلان نقابة الموسيقيين وفاته: "استعجلوا 

تابع مواقعنا