الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برقم الجلوس.. ننشر رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

طلاب-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب-أرشيفية
السبت 19/يونيو/2021 - 01:03 ص

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بداية من يوم الأربعاء الماضي، في عدد من محافظات الجمهورية، ويتوالى إعلان باقي المحافظات تباعًا بعد انتهاء عمليات التصحيح لأوراق إجابات الطلاب، واعتماد النتيجة من المحافظ، وسط ترقب الطلاب وأولياء أمورهم، لظهور النتيجة بمحافظة الدقهلية.

وقالت مصادر مطلعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إنه من المتوقع اعتماد محافظ الدقهلية أيمن مختار لنتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الامتحانات.  

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

وينشر “القاهرة 24” رابط حصول طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية على نتيجة الامتحانات، وذلك عبر رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة، وذلك بإدخال البيانات الأساسية للطالب. 

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية يرجى تسجيل الدخول عبر الرابط التالي: اضغط هنا

تظلمات طلاب الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية

ومن المقرر بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، سيتم فتح باب التظلمات أمام الطلاب في حالة عدم حصول أي من الطلاب على درجاته كاملة، بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، وذلك بعد أيام من إعلان النتيجة.

اقر أيضا: بالاسم ورقم الجلوس.. نشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسماعيلية

نتائج الشهادة الإعدادية 

وتجرى حاليًا الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في كل من المحافظات الآتية سوهاج، الغربية، الشرقية، الفيوم، أسيوط، المنوفية، بورسعيد، وقنا، وذلك تمهيدًا لاعتمادها رسميًا، وإعلانها لطلاب الشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة.   

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية في الدقهلية هذا العام الدراسي 2020/2021 عدد 109 آلاف و261 طالبًا وطالبة في نحو 624 لجنة، كما أدى 3725 طالبًا وطالبة امتحان الإعدادية المهنية في 22 لجنة، ويتم تصحيح أوراق الامتحان بمقر لجنة النظام والمراقبة.

تطبيق الإجراءات الاحترازية في الامتحانات

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في الأسبوع قبل الماضي بمحافظة الدقهلية وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث تم التشديد على مُراعاة المسافات بين الطلاب داخل اللجان، والالتزام  بارتداء الكمامات.

اقرأ أيضا: 20 بديلًا لطلاب الشهادة الإعدادية غير الثانوية العامة.. ما تفاصيل الالتحاق بها؟

أوائل الشهادة الإعدادية  

ومن المقرر تكريم أوائل الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية، فور اعتمادها من المحافظ ومديرية مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال الأيام المقبلة، وذلك لتشجيع الطلاب على بذل المزيد من الجهد في المراحل الدراسية المقبلة والسماع لكافة طموحاتهم حول المدارس التي يرغبون في الالتحاق بها، وأيضًا المهن التي يحلمون بالعمل بها.

تابع مواقعنا