رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد المهدي: غياب قفشة سيؤثر على الأهلي من الناحية الهجومية

قفشة
قفشة

علّق محمد المهدي، رئيس القسم الرياضي بموقع "القاهرة 24"، على مُباراة الأهلي والترجي التونسي، في المباراة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما مساء اليوم، على استاد رادس، ضمن مُنافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد المهدي، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج التاسعة الذي يذاع على “القناة الأولى”: "الفريقين اختتما تدريباتهم، والجميع جاهز للقاء، باستثناء عدد من اللاعبين، داخل الفريقين، سواء أحمد رمضان بيكهام وقفشة من النادي الأهلي، والربيع من الترجي التونسي، مشيرًا إلى سلبية مسحة الفريق الأحمر قبل اللقاء".

وتابع: "أكرم توفيق هو من سيقود الجبهة اليمنى بعد إصابة بيكهام، بجانب غياب محمد هاني عن اللقاء، وموسيماني سيميل للطريقة الدفاعية، والترجي يلعب جيم مفتوح في كل المباريات تحت قيادة الشعلاني".

وأشار إلى أن الترجي لن يتأثر بغياب الربيع عن الفريق في الوقت الحالي، لأنه لن يشارك بشكل أساسي مع الفريق التونسي، في دوري أبطال إفريقيا، ويمتلكون عناصر هامة وخط وسط قوي.

وأضاف: "غياب قفشة عن النادي الأهلي سيؤثر على طريقة اللعب الهجومية، والفريق الأحمر سيلعب على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة في القاهرة".

ويُواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الساعة السادسة مساء غدٍ السبت، بالمباراة التي ستجمعهما على استاد رادس، ضمن مُنافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع.. محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام الترجي التونسي

عاجل