الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر مفاجئ يتسبب في قطع مياه الشرب عن قرى ومدينة بيلا بكفر الشيخ

كسر مفاجئ يتسبب في
محافظات
كسر مفاجئ يتسبب في قطع مياه الشرب عن قرى ومدينة بيلا
السبت 19/يونيو/2021 - 01:07 ص

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، أنه جارٍ الانتهاء من أعمال الإصلاح بالخط الرئيسي المغذي لقرية أبو بدوي، ما أدى إلى توقف العمل بمحطة مياه إبشان الرئيسية، وسيتم إعادة ضخ المياه عقب الانتهاء من إصلاح الكسر، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إن كسرًا مفاجئًا بالخط الرئيسي المغذي لقرية أبو بدوي، أدى إلى قطع المياه بمدينة بيلا وبعض القرى التابعة لمركز ومدينة بيلا، مؤكدًا أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببين في الكسر، والعمل علي إصلاحه بأقصى سرعة حتى عودة المياه إلى المدينة والقرى المتأثرة.

كسر بخط المياه

وأوضح رئيس المركز والمدينة، أن محمد ضبعون، وأيمن غالي، نائبًا رئيس المدينة، والمهندس باسم الفرارجي، مدير فرع شركة المياه ببيلا، وعمال الصيانة، توجهوا علي الفور لمكان الكسر المفاجئ لإصلاحه، مشيرًا إلى أن الأعمال كانت تتطلب قطع المياه طوال فترة العمل.

كسر بخط المياه

وأضاف أنه سيتم إعادة ضخ المياه عقب الانتهاء من أعمال إصلاح الكسر، وستصل تباعا للمدينة والقرى المتأثرة، موضحًا أن شركة المياه اتخذت بعض الإجراءات والحلول لإصلاح الكسر علي وجه السرعة.

كسر بخط مياه الشرب

ووجّه ساطور الشكر إلى جميع المواطنين بمدينة بيلا وقراها المتأثرة بانقطاع المياه، لتحملهم فترة العمل والإصلاح حتى عودة المياه بشكل كامل إلى جميع أنحاء المدينة وبعض القرى.
 

تابع مواقعنا