الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية
تقارير وتحقيقات
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية
السبت 19/يونيو/2021 - 09:40 ص

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية والفصل الدراسي الثاني ونهاية العام، بعدما أعلنت عدد من المحافظات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بها، بعد انتهاء عمليات التصحيح لأوراق الإجابات واعتماد النتيجة رسميا من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

وننشر رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية: اضغط هنا

وكانت محافظة القليوبية قد أكدت إعلان النتيجة فور انتهاء عمليات التصحيح لأوراق إجابات الطلاب وتنفيذ عمليات المراجعة والتدقيق وتجميع الدرجات لمراعاة الدقة وحصول كل طالب على حقه كاملا، ومن ثم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ عبدالحميد الهجان.

اقرأ أيضا: اعتماد نتيجة الإعدادية بالقليوبية منتصف الأسبوع المقبل

وستكون النتيجة متاحة عبر الرابط فور اعتماد المحافظ لها ونشرها رسميا من قبل مديرية التربية والتعليم، حيث أكدت المصادر أن النتيجة ستكون متاحة قريبا بعد انتهاء كافة عمليات التصحيح والمراجعة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم في القليوبية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية سيتم اعتمادها منتصف هذا الأسبوع.، موضحا أن أعمال التصحيح لأوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، انتهت ويجري حاليا أعمال رصد الدرجات والمراجعة الدقيقة لضمان حصول جميع الطلاب على حقوقهم.

من جانبه قال  الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن عملية رصد الدرجات بأوراق الإجابة للشهادة الإعدادية تجري على قدم وساق في مقر كنترول نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية في مدينة بنها، حتى يتم الانتهاء منها قريبا وإعلان النتيجة رسميا بعد اعتمادها من المحافظ.

اقرأ أيضا: ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بالقليوبية

وأكد أن عملية تصحيح ورصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالقليوبية تتم وسط التزام كامل بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، للحفاظ على سلامة المعلمين والمشاركين في عملية تصحيح أوراق الإجابات، موضحا أن يتم تطبيقا للتياعد الاجتماعي بين المصححين داخل كنترول الشهادة الإعدادية وتصحيح أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي وغيرها من الإجراءات الاحترازية.

وأشار إلى توجيهه للمصححين والمشاركين في عملية تصحيح الأوراق بكنترول الإعدادية بالالتزام بالدقة الكاملة وإعطاء كل طالب حقه، حيث شارك في الامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية هذا العام 95 ألفًا و538 طالبًا وطالبة، وأدوا امتحانات الإعدادية داخل 407 لجان مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

برقم الجلوس.. ننشر رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

تابع مواقعنا