الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

2874 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بالبحر الأحمر

القاهرة 24
محافظات
السبت 19/يونيو/2021 - 10:18 ص

استقبلت المدارس الثانوية الفنية بمحافظة البحر الأحمر طلاب الدبلومات الفنية في أول يوم لامتحانات نهاية العام الدراسي، حيث يؤدي 2874 طالبًا وطالبة اختبار اللغة العربية والتربية الدينية، حيث يؤدي الطلاب اختبار اللغة العربية فى لجان الامتحان، بينما يتسلم الطلبة أسئلة التربية الدينية ويتم الإجابة عنها في المنزل وتسليمها للمدرسة مرة أخرى.

وشهدت كافة اللجان تطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب، حيث تم قياس درجات حرارة الطلاب وتسليمهم كمامات وتعقيم اللجان، ووجهت اللجان الطلاب بالتباعد وعدم التزاحم والالتزام باستخدام الأدوات الشخصية، كما حذرتهم من الغش أو الدخول بالموبايل للجان لعدم التعرض لعقوبة الحرمان من الامتحان.

من جانبه أكد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر أن جميع المقرات واللجان على أتم استعداد، مشيرا إلى أن عدد الطلاب 2874 طالبا وطالبة في 19 لجنة على مستوى المحافظة.

أضاف "منير" أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية تعمل على مدار اليوم لمتابعة العملية الامتحانية بجميع لجان المحافظة لحل أي مشكلة تعوق الامتحانات، كما تم تشكيل غرف فرعية بالإدارات لسرعة رصد أي معوقات وإبلاغها للغرفة المركزية لحلها وإبلاغ الوزارة بها فورًا.

تابع مواقعنا