الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ: مواجهة كل محاولات الغش في امتحانات الثانوية بحزم

أزهر كفر الشيخ
محافظات
أزهر كفر الشيخ
السبت 19/يونيو/2021 - 10:57 ص

قال الشيخ عبدالناصر الشهاوي، رئيس المنطقة المركزية الأزهرية بكفر الشيخ، إنه يواصل متابعة الإجراءات الاحترازية المشددة، لأداء 9 آلاف و306 طلاب امتحان مادة الفقه في أول امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية.

وأضاف “الشهاوي”، “أن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة الأزهرية والغرف الفرعية تتابع أعمال الامتحانات، ولم نتلق شكاوى حتى الآن لا من الطلاب ولا من اللجان”، مؤكدًا أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية في اللجان منذ دخول الطلاب من ارتداء الكمامات والكاشف الحراري، والتباعد ووجود غرفة للعزل بكل لجنة.

وأوضح رئيس المنطقة المركزية الأزهرية بكفر الشيخ، أنه سبق عقد اجتماع منذ عدة أيام ناقش خلاله أهمية المحافظة على سلامة الطلاب أولًا، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة، كما تم التشديد على التصدي لظاهرة الغش بحزم ومنعه بكل أساليبه، كما شدد على الحضور بمنع اصطحاب الهاتف المحمول داخل مقار اللجان، عدا رئيس اللجنة ومساعده الوكيل الثقافي باللجنة.

كما ناقش ضوابط العمل بمراكز توزيع الأسئلة والإعداد الجيد لها والتأكد من إحكامها وتأمينها على أكمل وجه، وتناول الاجتماع أيضًا الضوابط الخاصة بخطابات الندب في حالة وصول طلبات لدعم اللجان، بالإضافة إلى ضوابط قبول الأعذار وكيفية التعامل معها.

تابع مواقعنا