الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهير يدعمون طليقة تميم يونس بعد تصريحاتها بشأن الاغتصاب الزوجي (صور)

ندى عادل طليقة تميم
كايرو لايت
ندى عادل طليقة تميم يونس
السبت 19/يونيو/2021 - 12:43 م

دعم العديد من المشاهير، ندى عادل، طليقة المطرب تميم يونس، صاحب كليب "سالمونيلا"، بعدما ظهرت باكية في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على الـ"انستجرام"، تعترف من خلاله تعرضها للاغتصاب الزوجي من قِبل طليقها. 

ومن جانبه أعربت الفنانة سمية الخشاب عن موقفها ضد الاغتصاب الزوجي، وذلك عبر حسابها في موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

قالت سمية: "اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب في الدنيا".

وتابعت: "والمغتصب بيبقي مجرم لأنه ينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه، اللي هي جزء من "حقوق الإنسان". أي مغتصب ربنا يخسف به الأرض أيا كان مكانته الاجتماعية أو المادية".

وتفاعل آخرون، مع المقطع المصور لندى عادل، من خلال التعليقات، التي توضح أسفهم وتعاطفهم معها، ورفضهم التام للاغتصاب الزوجي.

فعلق رامي عاشور لاعب الاسكواش، على المقطع حيث قال: “أنتِ فتاة قوية وشجاعة، والتحدث بذلك الشكل يحتاج لمزيد من القوة، ولا بد من تجريم الاغتصاب الزوجي”.

وأضافت الفنانة مايان السيد: "ربنا كرم المرأة وأنتوا مصممين تهينوها، الاغتصاب الزوجي جريمة، والزوجة ليست عبدًا، ولو حرام إنها تقول لا ربنا هو اللي هيحاسبها، ويارب مجتمعنا ده يتغير بقى"، ووافقتها الرأي الفنانة زينب غريب حيث ذكرت “أنا لا أصدق ما حدث لكِ، وأتمنى أن يصل صوتك”.

وذكرت الفنانة سارة عبد الرحمن، خلال تعليقها الذي أوضح استنكارها الشديد لما حدث، فقالت: “ما هذا الهراء؟، هذا سيء جدًا، أنا لا أصدق أن روحك النقية قد مرت بذلك الفعل، أنا أسفة لما حدث لكي، ولكوني لم أستطع فعل شيء لحمايتك”.

وبينت الفنانة سلمى أبو ضيف دعمها لطليقة الفنان تميم يونس، وذكرت خلال تعليقها: "أنا أسفة جدًا لمرورك بهذا، أنت قوية جدًا".

تابع مواقعنا